بنات الأسياد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

6 نصائح تساعدك في اختيار العباية المناسبة لكي | متجر غيداء

اذهب الى الأسفل

6 نصائح تساعدك في اختيار العباية المناسبة لكي | متجر غيداء Empty 6 نصائح تساعدك في اختيار العباية المناسبة لكي | متجر غيداء

مُساهمة من طرف ضياء روحي الأربعاء مارس 10, 2021 12:15 pm



6 نصائح تساعدك في اختيار العباية المناسبة لكي | متجر غيداء

تعد العبايات من أكثر الملابس المريحة للنساء والتي تتوافر لدى الكثير من النساء فهي من القطع العملية التي تناسب أكثر الأوقات ولكن تشعر العديد من النساء بالكثير من الحيرة والقلق في اختيار الشكل المناسب من العباية.
توجد  العديد من التصميمات العصرية والأنيقة من العبايات التي تسبب الحيرة الشديدة لدى النساء من أيهما تناسبا أكثر لذا نقدم لكي 6 نصائح تساعدك في إختيار عباية مناسبة لكي.

6 نصائح تساعدك في اختيار العباية المناسبة لكي | متجر غيداء L

6 نصائح تساعدك في اختيار العباية المناسبة لكي:

تعد العباية من القطع الأنيقة المريحة والسريعة في اللبس التي تفضلها العديد من النساء ولكن يقعن في الكثير من الحيرة في التسوق بسبب كثرة الأشكال والتصميمات الجذابة لذا نقدم لكي بعض النصائح لتساعدك في اختيار العباية المناسبة:

1- خامة العباية:

بسبب انتشار العديد من تصميمات العبايات الأنيقة والجذابة شكلا كثيرا أصبح من المهم الاهتمام بخامة العباية حتى لا تتلف بعد فترة قصيرة أو تسبب شعور بعدم الراحة من ملمسها أو أن تكون ذات قماشة رقيقة وخفيفة لذا احرصي دائما على التأكد من جودة خامة العباية قبل الشراء حتى تحافظي عليها لأطول فترة ممكنه دون تلف.

2- تصميم وشكل العباية:

توجد العديد من التصميمات العصرية والجذابة التي تجعلك تريدين شرائها جميعها، لذا يجب أولا أن تقومي بتحديد مناسبة هذه العباية فهناك عبايات تناسب الخروج نهارا ولا تناسب الخروج ليلا وكذلك هناك بعض العبايات التي صممت من أجل الخروج ليلا فقط فلا يمكن الخروج بها نهارا.
كما يجب أن تحددي المناسبة التي تريدين لها العباية فإذا كانت للخروج فقط ستكون ذات تصميم وشكل أنيق وبسيط أما إذا كنتي تنوين السفر بها أو حضور إحدى المناسبات سيكون عليكي إختيار التصميم والشكل الجذاب الذي يلفت الأنظار ويعطيكي منظرا جذابا وجميلا.

3- شكل جسمك:

يعد شكل الجسم عامل مهم في تحديد العباية التى تناسبك حيث أن هناك العديد من التصميمات والأشكال الغير مناسبة لجسمك لذا تجنبي شراء عباية لا تناسب شكل جسمك لأن ذلك قد يجعلك تقعين في شعور بالضيق من أنها لا تناسب شكل جسمك بعد شرائها.
احرصي دائما على اختيار العبايات المناسبة لشكل جسمك، ذات التصميم المناسب ولا تقبلي على عباية لا تناسب شكل جسمك فقط لأن تصميمها مميز وجميل حيث أن العديد من النساء يقعن في هذه المشكلة.

4- لون بشرتك:

يساعدك لون بشرتك في اختيار العبايه المناسبة لذا من الضروري معرفة لون العباية الذي يتناسب لون بشرتك لأن ذلك يعد عامل من عوامل اظهار اناقتك وتجميل طلتك المناسبة.

5- لون العباية:

من المهم جدا اختيار لون العباية المناسب مع لون بشرتك وشكل جسمك فهناك بعض الألوان التي تكون غير مناسبة للون بشرتك وشكل جسمك لأن ذلك يعد من إحدى عوامل اكمال مظهرك الأنيق.

6- تحديد أي الفصول سترتديها فيه:

يعد من الضروري تحديد الفصل الذي تريدين هذه العباية لإرتدائها فيه حيث أن هناك بعض العبايات ذات التصميم والخامة ونوع القماش الذي يناسب الصيف فقط وإذا قمت بارتدائها في فصل الشتاء ستكون غير مناسبة تمام كما أنها تكون ذات تصميم وخامة صيفي خفيفة لذا يعد من المهم تحديد الفصل الذي تريدين العبايه له.

بعض النصائح للحفاظ على العبايات:

- استخدمي المسحوق المناسب للعباية.
- تجنبي غسل العبايات التي تحتوي على الخرز والأشكال البارزة في الغسالة حيث أن ذلك قد يؤثر في تلفها.
- تجنبي غسلها بصورة غير صحيحة لا تناسب الخامة المصنوعه منها لذا احرصي دائما على غسلها بالطريقة الصحيحة.


كما نعلم أن العبايات من القطع المميزة التي يجب عليك اختيارها بعناية لذا بعد هذه النصائح يمكنك معرفة المزيد عن:

عبايات سفر
عبايات خروج
عبايات ملونه
عبايات كلاسيك
عبايات عملية


ضياء روحي

المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 10/09/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى